ابحث في حكومي




X

خطأ: لقد حدث خطأ ما، يرجى يرجى الاتصال بمركز الاتصال الحكومي على هاتف رقم 109 (داخل قطر) أو 44069999 974+، أو المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.

لم يتم العثور على نتائج.

هل تقصد:

الموضوعات

مشاريع عقارية عملاقة

بفضل الإقتصاد المُزدهر، وإنطلاق صناعة السياحة وقيم المُمتلكات الناشئة، تستمر قطر في تحقيق إنشاءات جديدة ومشروعات بناء من الطراز العالمي. وتُقّدر قيمة سوق العقارات في قطر بأكبر من خمسة مليارات دولار أمريكي، ومن المتوقع أن ينمو باطراد على مدى السنوات القليلة المقبلة.

مدينة الوسيل

تخيل العيش حيث تمارس الألعاب، والتسوق في مرمى البصر، والسباحة حيث يمكنك شراء حاجياتك، هذه هي حياة واحد من ضمن 200000 من سكان المُستقبل في مدينة الوسيل المُطلة على البحر. وتوفر المدينة المناطق السكنية والتجارية والترفيهية، والمساحات المفتوحة الطبيعية، والتي تتعانق مع تصميم إسلامي فريد يجسد هذه الرُؤية المعمارية لهذا العمل الفذ.

اللؤلؤة- قطر

تُعد جزيرة اللؤلؤة الإصطناعية أحد أكبر المشاريع الإنشائية في قطـر، وتلفت الجزيرة الأنظار بمساحتها التي تغطي 400 هكتاراً من الأراضي المستصلحة ويقيم بها 40000 شخصاً، وتتميز اللؤلؤة بممشى خشبي على طراز الريفييرا والتي تحيط ثلاثة من مراسي مخططة للسفن.

مدينة الوعب

تُعد هذه المدينة المتأصلة بالتراث العربي والقيم الأُسرية، بتقديم مستوى رفيعٍ من الحياة المُجتمعية المتكاملة. وتُعد "مدينة الوعب" رمزاً للراحة و رغد العيش و الهدوء والدفء، ما يجعلها المكان الأمثل للإزدهار والنمو لبناء حياةٍ أسرية دافئة و توطيد الروابط الإجتماعية.

بروة الخُور

تقع مدينة بروة الخُور على بعد 57 كيلومتراً شمال الدوحة، ومن المتوقع أن تُصبح قلب قطـر. وتنطلق بروة من الساحل كجزء من الأرض، ومن بين وسائل الراحة التي توفرها هذه المدينة الحالمة، الفلل والمنازل والمكاتب، وتضم أيضاً عيادة طبية و مكتبة ومسجد.

مشروع قلب الدوحة

لإحياء الماضي وتمهيد الطريق لمُستقبلٍ مُفعم بالحيوية، أتى مشروع قلب الدوحة ليُعيد تطوير 35 هكتاراً من المساحة الداخلية لمدينة الدوحة والمنطقة التاريخية بالمدينة. وتقدم خطة إعادة الهيكلة المساحات المُتطورة الصديقة للبيئة عن طريق إستخدام التصميمات التي تتميز بالبساطة والرحابة.



  •  
  •  
  •