ابحث في حكومي




X

خطأ: لقد حدث خطأ ما، يرجى يرجى الاتصال بمركز الاتصال الحكومي على هاتف رقم 109 (داخل قطر) أو 44069999 974+، أو المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.

لم يتم العثور على نتائج.

هل تقصد:

الموضوعات

المؤتمرات والمعارض

تعتبر دولة قطر مركزًا إقليميًا للمؤتمرات والمعارض، حيث تستضيف العديد من المؤتمرات الدولية العامة التي تغطي مجموعة واسعة من القضايا تمتد من التعليم إلى التمويل والخدمات الاجتماعية.

مركز قطر الوطني للمؤتمرات

يعد مركز قطر الوطني للمؤتمرات، عضو بمؤسسة قطر، من أكبر وأكثر الأماكن المتقدمة تكنولوجيًا في الشرق الأوسط، والذي يمتد على مساحة كلية تقدر بحوالي 85,000 متر مربع.

يضم المركز مساحات تستوعب جميع أنواع الفعاليات، كالمؤتمرات والمعارض والاجتماعات والعروض المسرحية والندوات والدورات التدريبية والمناسبات الخاصة أيضًا.

ويتميز المركز بوجود قاعة مؤتمرات تصميم مسرحي تتسع لحوالي 4000 زائر وهي قاعة متعددة الاستخدامات، حيث يمكن أن يتم تجهيزها لتتناسب مع كل المناسبات والحفلات الموسيقية والنشاطات العامة.

ويحتوي المركز أيضًا على 52 قاعة اجتماعات بسعة تتراوح ما بين 10 و260 مقعدًا. وكل قاعة من هذه القاعات مجهزة تجهيزًا متكاملاً، بشاشة حجم 108 إنش وبنظام AV متكامل.

والجدير بالذكر أن معظم قاعات الاجتماعات في المركز تدعم نظام الترجمة الفورية لما يصل إلى ثماني لغات مختلفة في نفس الوقت، كما أنها مجهزة بأحدث التقنيات العالمية المستخدمة لعروض التقديم والإلقاء.

لمزيد من المعلومات، الرجاء الاطلاع على الكتيب الخاص بالمركز.

مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات

يقع مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات على مساحة 47,700 متر مربع متر مربع ويوفر مكانًا مثاليًا لإقامة المعارض وجميع أنواع العروض التجارية،. كما يتضمن قاعات عرض متصلة يمكن الجمع أو الفصل بينها حسب متطلبات الفعاليات.



  •  
  •  
  •