ابحث في حكومي




X

خطأ: لقد حدث خطأ ما، يرجى يرجى الاتصال بمركز الاتصال الحكومي على هاتف رقم 109 (داخل قطر) أو 44069999 974+، أو المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.

لم يتم العثور على نتائج.

هل تقصد:

الموضوعات

الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

يشهد قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دولة قطر توسعًا هائلاً باتجاه تحويل قطر إلى مجتمع معلوماتي يحقق الرخاء والرفاهية للجميع على المستويين الاجتماعي والاقتصادي، وذلك تماشيًا مع الأهداف الوطنية الأشمل والأعم للحكومة القطرية المبينة فى رؤية قطر الوطنية 2030 .

وتواصل وزارة المواصلات والاتصالات عملها الجاد والدؤوب لتحسين إمكانية الوصول للبيانات من خلال توفير شبكة إنترنت فائقة السرعة، وتطوير سوق جاذبة للأعمال تهتم بزيادة حجم المحتوى الرقمي العربي على شبكة الإنترنت. كما تعمل الوزارة على تنفيذ برامج الحكومة الإلكترونية، وبناء قطاع نشط وحيوي وآمن يسهم في تعزيز اقتصاد وطني متنوع يعود بالنفع على جميع الأفراد والمؤسسات في دولة قطر، وصولاً إلى بناء مجتمع المعرفة القائم على الاقتصاد الرقمي .

ويتطلب النمو السريع والمستمر لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات توافر بنية تحتية للاتصالات تمكن الشركات والأفراد من استخدام التكنولوجيا الحديثة وتطبيقها بسهولة، بالإضافة أيضًا إلى وجود إجراءات أمنية دقيقة ومتطورة لضمان سلاسة العملية برمتها. ويوفر مزودا الخدمة الرئيسيين - Ooredoo و فودافون – للمستخدمين مجموعة واسعة من خيارات الاتصالات الهاتفية واللاسلكية والإنترنت.



  •  
  •  
  •