برنامج مشاهدة محتويات الانترنت (JSR 286)

كلمة السيد نايف الشهراني، رئيس برنامج شبكة "تم" للعمل التطوعي

يسعدنا أن نطلق شبكة "تم" للعمل التطوعي بالتعاون المشترك بين المؤسسين: مركز الإنماء الاجتماعي "نماء" ومؤسسة صلتك ومؤسسة التعليم فوق الجميع من خلال برنامجها أيادي الخير نحو آسيا (روتا)، والشريك الاستراتيجي وزارة المواصلات والاتصالات

 

وقد تم إطلاق هذه الشبكة رغبةً في نشر ثقافة التطوع وتعزيز مشاركة الشباب في العمل المدني، حيث تسهم في تأسيس قاعدة بيانات للمتطوعين، وربط رواد العمل التطوعي بالمؤسسات/الاعمال التطوعية في الدولة. وتتحرى تقديم الدعم الفني وبناء قدرات الشباب لمقابلة احتياجات العمل الطوعي.

 

إن المؤسسين وهم يسعون إلى تأسيس هذه المنظومة المتكاملة، يستجيبون إلى جهود الدولة الرامية إلى توسيع المشاركة في العمل المجتمعي، لنشر الوعي المتزايد لدى الشباب بأهمية التطوع على مستوى الأفراد والمؤسسات. وتجميع كافة الجهود التطوعية المبعثرة في قاعدة بيانات واحدة بأسلوب إداري علمي حديث للحفاظ عليه وتطويره وتوجيهه ولضمان جودة وكفاءة مخرجاته، كما تبرز الحاجة الملحة للتركيز على النشء ليكون التطوع من أساسيات التنشئة.

ceoword

وفي الختام أتقدم بجزيل الشكر إلى مركز الإنماء الاجتماعي "نماء" ومؤسسة صلتك  ومؤسسة التعليم فوق الجميع من خلال برنامجها أيادي الخير نحو آسيا (روتا)، والشريك الاستراتيجي وزارة المواصلات والاتصالات على العمل المشترك في المساهمة في إطلاق شبكة "تم" للعمل التطوعي.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته …