ابحث في حكومي




خطأ: لقد حدث خطأ ما، يرجى يرجى الاتصال بمركز الاتصال الحكومي على هاتف رقم 109 (داخل قطر) أو 44069999 974+، أو المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.

لم يتم العثور على نتائج.

هل تقصد:

الخدمات

يرجى تعبئة البيانات المطلوبة وتقديم الطلب إلكترونيًا.

خدمة إلكترونية

خدمة عيادة من بنك قطر للتنمية

  • الموضوعات : المال والأعمال
  • الجمهور المستهدف : أعمال

توفر خدمة عيادة المساعدة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة المتعثرة، أو التي تعاني من انخفاض في المبيعات أو عقبات بسبب تكاليفها التشغيلية أو غير ذلك. وتهدف عيادة إلى المساهمة باستمرارية هذه الشركات ودعمها لتشخيص وعلاج كل ما يؤثر سلبًا على ربحية الشركة وازدهارها. ويساهم بنك قطر للتنمية بنسبة تصل إلى 50% من تكلفة الخدمة. وتختص الخدمات الاستشارية التي توفرها خدمة عيادة بإعادة الهيكلة وتقام على مرحلتين:وضع خطط التحوّل والتنفيذ (مجموعة من الإجراءات التصحيحية مع إطار محدّد للتنفيذ ومقاييس النجاح) وتطبيق خطة التنفيذ. 

تقديم الطلب إلكترونيًا

- البطاقة الشخصية للمالك 
- نموذج عمل- دراسة جدوى 
- السيرة الذاتية

  • تحديد مربع "عيادة" من قائمة "الخدمات المُقدّمة"
  • الموافقة على الشروط والأحكام
  • إدخال رمز التحقق 
  • إرسال الطلب

معلومات إضافية 

خدمات متعلقة

الخدمات الاستشارية والتوجيهية من بنك قطر للتنمية

تتيح هذه الخدمة لرياديي الأعمال الذين لديهم فكرة لمشروع جديد، أو يرغبون في التوسع أو التنويع بعملهم، إمكانية حجز جلسة استشارية مع أحد الخبراء لدى بنك قطر للتنمية، وسوف يقوم البنك بتزويدهم بأحدث وأهم المعلومات المتعلقة بالسوق وإرشادهم وتقديم الدعم لهم.

برنامج "استثمار" من بنك قطر للتنمية

يوفّر برنامج استثمار رأس المال للشركات الصغيرة الابتكارية والمتوسطة النامية المملوكة والمدارة من قبل المواطنين القطريين ضمن القطاعات المختلفة، وذلك لتوليد الابتكار والتشجيع على إقامة مشاريع جديدة في قطر للمساهمة في بناء اقتصاد مبني على المعرفة، وبناء القدرات وشبكة معرفة لتسريع وتسهيل وصول الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى مستوى المعايير العالمية ورفع احتمالية نجاح التنمية، بالإضافة إلى توليد قيمة العوائد التي يمكن إعادة استثمارها في برامج استثمارية مستقبلية.