ابحث في حكومي




X

خطأ: لقد حدث خطأ ما، يرجى يرجى الاتصال بمركز الاتصال الحكومي على هاتف رقم 109 (داخل قطر) أو 44069999 974+، أو المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.

لم يتم العثور على نتائج.

هل تقصد:

الخدمات

يرجى تعبئة البيانات المطلوبة وتقديم الطلب إلكترونيًا.

خدمة إلكترونية

إرسال شكوى ضد ممارس صحي

  • الموضوعات : صحة
  • الجمهور المستهدف : الأفراد, أعمال

يمكن للأفراد وجهات العمل تقديم شكوى ضد أحد الممارسين الصحيين، من خلال مركز الاتصال الصحي الحكومي، إلى إدارة الكفاءة المهنية التابعة للمجلس القطري للتخصصات الصحية بوزارة الصحة العامة والتي تقوم من جانبها باتخاذ الإجراءات اللازمة.

تقديم الطلب إلكترونيًا

  • تعبئة نموذج الطلب الإلكتروني بإدخال كافة البيانات الشخصية.
  • اختيار "القطاع الخاص" من قائمة "الجهة المعنية".
  • إدخال اسم المنشأة وتخصص واسم الممارس الصحي المعني بتقديم شكوى ضده.
  • اختيار "شكاوى وانتقادات" من قائمة "الغرض من التواصل".
  • إدخال محتوى الشكوى في خانة "الموضوع".
  • إرفاق المستندات الداعمة للشكوى وإرسال الطلب.

تقديم الطلب ورقيًا

  • تنزيل نموذج الطلب وتعبئته ثم إرساله إلى أحد عناوين البريد الإلكتروني الموجودة بصفحة "الاتصال بنا" الخاصة بإدارة الكفاءة المهنية أو تسليمه باليد إلى فريق الكفاءة المهنية.
  • إرفاق أية تقارير متاحة أو مستندات مؤيدة للشكوى.

مكان تقديم الخدمة

مبنى وزارة الصحة العامة - الدور الثالث (انظر خرائط جوجل)

الرسوم

لا يوجد رسوم لهذه الخدمة.

معلومات إضافية

خدمات متعلقة

خدمة "حيّاك"

وتعمل الخدمة على مدار الساعة وهي متوفّرة بخمس لغات، وتقدم كافة المعلومات اللازمة للمرضى فيما يتعلق بمواعيدهم الطبية.

إرسال الاستفسارات والملاحظات إلى وزارة الصحة العامة

تتيح هذه الخدمة لمراجعي القطاع الصحي التواصل المباشر مع الجهات التي يرغبون في مخاطبتها لتقديم الشكاوى والاستفسارات والملاحظات والمقترحات.

إضافة أو تغيير نطاق عمل الممارس الصحي

يمكن للممارسين الصحيين تقديم طلب إلكترونيًا لتغيير مكان العمل المسجل في الترخيص الطبي.

بحث عن ممرض

يمكنك البحث عن ممرض من خلال الدليل الموجود على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة العامة.