ابحث في حكومي




X

خطأ: لقد حدث خطأ ما، يرجى يرجى الاتصال بمركز الاتصال الحكومي على هاتف رقم 109 (داخل قطر) أو 44069999 974+، أو المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.

لم يتم العثور على نتائج.

هل تقصد:

الخدمات

يرجى تعبئة البيانات المطلوبة وتقديم الطلب إلكترونيًا.

خدمة إلكترونية

التوعية بالأمن الإلكتروني

  • الموضوعات : الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
  • الجمهور المستهدف : حكومة

يقدم فريق قطر الوطني للاستجابة لطوارىء الحاسب الآلي (كيوسيرت) بوزارة المواصلات والاتصالات هذه الخدمة إلى كافة الجهات الحكومية بهدف مساعدة مستخدمي التكنولوجيا على فهم أساسيات أمن المعلومات والتهديدات المرتبطة باستخدام تكنولوجيا المعلومات أو الاتصالات، والممارسات الآمنة للحد من وقوع الحوادث.

وأي شخص يعمل في بيئة تعتمد على التكنولوجيا معرض خلال عمله اليومي للتهديدات التكنولوجية المتغيرة. ولكي يحقق المستخدمون الاستفادة القصوى من التكنولوجيا، يجب تزويدهم بالمعرفة بالممارسات الآمنة وطرق الحد من المخاطر المرتبطة باستخدام التكنولوجيا.

تقديم الطلب إلكترونيًا

  • إدخال الاسم بالكامل والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
  • توضيح الطلب، وإدخال الرمز الموجود بالصورة، ثم الضغط على "إرسال" (Submit).
  • تقديم طلب رسمي للخدمة بالبريد الإلكتروني.

معلومات إضافية

يتم تنظيم محاضرات توعوية يمكن تقديمها عند الطلب. وهناك حملات توعية ربع سنوية يمكن تقديمها مع مواد داعمة وفكرة خاصة لكل ربع سنة.

خدمات متعلقة

التحقيقات الرقمية

يقدم مركز "كيوسيرت" هذه الخدمة إلى الجهات الحكومية والجهات الهامة في مختلف القطاعات من أجل البحث في الجريمة الإلكترونية بشكل منظم باتباع سلسلة الأدلة القانونية.

مختبر تحليل البرامج الخبيثة

يقدم مركز كيوسيرت هذه الخدمة بهدف جمع وتحليل التهديدات الإلكترونية في دولة قطر لتحديد أثر تلك التهديدات على البلاد.

إنذارات التهديدات الأمنية

يقدم مركز كيوسيرت هذه الخدمة إلى الجهات الحكومية والجهات الهامة في مختلف القطاعات بهدف النشر الفوري لمعلومات عن التهديدات والمخاطر الوشيكة.