ابحث في حكومي




X

خطأ: لقد حدث خطأ ما، يرجى يرجى الاتصال بمركز الاتصال الحكومي على هاتف رقم 109 (داخل قطر) أو 44069999 974+، أو المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.

لم يتم العثور على نتائج.

هل تقصد:

الخدمات

Offline_image
خدمات معلوماتية

مركز اتصال كهرماء 991

  • الموضوعات : الإسكان, المال والأعمال
  • الجمهور المستهدف : الأفراد, أعمال

تتيح كهرماء للمشتركين إمكانية الإبلاغ عن الحالات الطارئة وغيرها من المشاكل المرتبطة بالخدمات على مدار الساعة من خلال الاتصال برقم الخدمة 991. كما يمكن للمشتركين أيضًا التواصل مع كهرماء من خلال إرسال بريد الكتروني على العنوان التالي: 991a@km.com.qa .

وحالات الطوارئ تتمثل في انقطاع الكهرباء أو المياه عن المرافق الخاصة بالمشتركين دون إخطار مسبق من كهرماء. وبين حين وآخر قد تتضرر المعدات الخاصة بكهرماء من قبل أطراف ثالثة، خاصة المقاولين في مواقع البناء وأعمال الطرق، مما يعطل وصول الخدمات إلى المشتركين دون علم كهرماء.

وسوف يساعد التواصل مع كهرماء والإبلاغ الفوري عن أية أعطال، على تتبع تلك الأعطال والوصول إلى المنطقة المتضررة بسرعة وبالتالي حل المشكلة وإعادة الخدمة إلى وضعها الطبيعي بأسرع وقت.

خدمات متعلقة

إرسال الاقتراحات إلى كهرماء

يمكن لمشتركي كهرماء إرسال آرائهم ومقترحاتهم إلى المؤسسة حول كيفية تقديم خدماتها بشكل أفضل وذلك من خلال إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني للمؤسسة.

تزويد الكهرباء والمياه لكبار المشتركين

تتيح كهرماء لأصحاب الأعمال ،الذين يتعاملون مع مشروعات تتطلب كمية كبيرة من الكهرباء والمياه، الاستفادة من إمكانية شراء الكميات المطلوبة قبل الموعد المحدد.

خدمة المسار الذهبي من كهرماء

أطلقت كهرماء خدمة المسار الذهبي الجديدة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والنساء في المبنى الرئيسي لخدمات المشتركين بالهلال في الدائري الرابع.

متابعة طلبات توصيل الكهرباء والماء

متابعة طلبات توصيل الكهرباء والماء إلكترونيًا.