ابحث في حكومي




X

خطأ: لقد حدث خطأ ما، يرجى يرجى الاتصال بمركز الاتصال الحكومي على هاتف رقم 109 (داخل قطر) أو 44069999 974+، أو المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.

لم يتم العثور على نتائج.

هل تقصد:

الخدمات

Offline_image
خدمات معلوماتية

توفير وجهة تواصل للشركات المرخصة

  • الموضوعات : المال والأعمال
  • الجمهور المستهدف : أعمال

يحرص الفريق المعني بشؤون العملاء على تقديم الدعم اللازم لمجتمع مركز قطر للمال بصفته محطة شاملة للخدمات المطلوبة. ويتمثل دعم الفريق فيما يلي:

  • وجهة اتصال لجميع الشركات المرخصة: يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني ca@qfc.qa لجميع الاستفسارات والمسائل والطلبات التي لا يمكن الحصول عليها عبر بوابة الخدمات الإلكترونية.
  • المشاركة والدعم الفردي: التحاور مع المدراء التنفيذيين وكبار المسؤولين من مركز قطر للمال لمناقشة المسائل التي يمكن أن تواجهها الشركات في السوق أو في المركز. وسيعمل الفريق المعني بشؤون العملاء على توفير خدمات الدعم وايجاد الحلول المناسبة للمسائل المتعلقة بالأعمال.
  • الفعاليات المجتمعية: يستضيف مركز قطر للمال على مدار العام العديد من الفعاليات التي تقوم على مبدأ تبادل المعرفة والتواصل بهدف تعزيز أواصر الترابط بين مجتمع الأعمال في المركز ومساعدته على الاندماج في السوق المحلي.
  • جلسات توجيهية: يتم تنظيم دورات توجيهية لفائدة الشركات المسجلة حديثًا مع مختلف إدارات مركز قطر للمال بهدف مدهم بالتوجيهات اللازمة بخصوص التأسيس لمزاولة الأعمال في المركز.
  • مدى رضا شركات مركز قطر للمال عن الخدمات: ينظم المركز مسحًا إلزاميًا للشركات المرخصة حديثًا ومسح سنوي للشركات المرخصة لمعرفة مدى رضا الشركات عن الخدمات وتجربتهم مع المركز. ويتم تقديم نتائج المسح إلى الإدارة العليا وإعلام صناع القرار وتسليط الضوء على مجالات التحسين.

خدمات متعلقة

تسجيل شركة

يمكن لشركات مركز قطر للمال المرخصة تقديم طلب إلى مكتب تسجيل الشركات ليتم تسجيلها.

طلب تأسيس لمزاولة الأعمال في مركز قطر للمال

يمكن للشركات التي ترغب في التأسيس لمزاولة الأعمال في مركز قطر للمال تقديم طلب من أجل الحصول على الموافقات اللازمة.

الاطلاع على نظام الضرائب بمركز قطر للمال

يقدم مركز قطر للمال معلومات مفصلة عن نظام الضرائب الذي يتبعه ومميزاته.

تسجيل براءة اختراع

يمكنك تقديم طلب إلكترونيًا لتسجيل براءة اختراع وحقوق الملكية الفكرية دون الحاجة إلى الحضور إلى وزارة التجارة والصناعة، مما يختصر الوقت والأعباء.