ابحث في حكومي




X

خطأ: لقد حدث خطأ ما، يرجى يرجى الاتصال بمركز الاتصال الحكومي على هاتف رقم 109 (داخل قطر) أو 44069999 974+، أو المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.

لم يتم العثور على نتائج.

هل تقصد:

الخدمات

يرجى تعبئة البيانات المطلوبة وتقديم الطلب إلكترونيًا.

خدمة إلكترونية

إرسال الاستفسارات والملاحظات إلى وزارة الصحة العامة

  • الموضوعات : صحة
  • الجمهور المستهدف : الأفراد

يسعى مركز الاتصال الصحي الحكومي بوزارة الصحة العامة إلى متابعة جودة الخدمات المقدمة للعملاء من المواطنين والمقيمين والزائرين.

وتتيح هذه الخدمة لمراجعي القطاع الصحي التواصل المباشر مع الجهات التي يرغبون في مخاطبتها لتقديم الشكاوى والاستفسارات والملاحظات والمقترحات وكل ما يتعلق بالرعاية الصحية.

تقديم الطلب إلكترونيًا

لتقديم طلب جديد:

  • تعبئة نموذج الطلب إلكترونيًا بإدخال كافة البيانات المطلوبة.
  • إرفاق أية مستندات داعمة للطلب، ثم الضغط على "إرسال حالة".

لتحديث طلب:

  • الضغط على "تحديث الحالة" وإدخال كافة البيانات المطلوبة.
  • إرفاق أية مستندات داعمة للطلب، ثم الضغط على "إرسال حالة".

خدمات متعلقة

خدمة "حيّاك"

وتعمل الخدمة على مدار الساعة وهي متوفّرة بخمس لغات، وتقدم كافة المعلومات اللازمة للمرضى فيما يتعلق بمواعيدهم الطبية.

بحث عن منشأة صحية في قطر

تقدّم وزارة الصحة العامة للجمهور قائمة شاملة تتضمن المنشآت الصحية المرخصة في دولة قطر .

بحث عن ممرض

يمكنك البحث عن ممرض من خلال الدليل الموجود على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة العامة.

بحث عن صيدلي

يمكنك البحث عن صيدلي من خلال الدليل الموجود على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة العامة.