ابحث في حكومي




X

خطأ: لقد حدث خطأ ما، يرجى يرجى الاتصال بمركز الاتصال الحكومي على هاتف رقم 109 (داخل قطر) أو 44069999 974+، أو المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.

لم يتم العثور على نتائج.

هل تقصد:

الخدمات

Offline_image
خدمات معلوماتية

قروض الإسكان من بنك قطر للتنمية

  • الموضوعات : الدين والمجتمع, الإسكان
  • الجمهور المستهدف : الأفراد

يدير بنك قطر للتنمية قروض الإسكان التي ترعاها وتموّلها الحكومة والتي تُمنح للقطريين، وذلك سعياً لتحقيق أهدافه التنموية الاجتماعية للعام 2030. وتعالج إدارة قروض الإسكان بالبنك الإجراءات ذات الصلة بالقروض السكنية لجميع المواطنين القطريين المؤهلين للحصول عليها بدءً من طلب العميل، وإجراءات القرض والموافقة عليه وصرفه وصولاً إلى إعادة تسديده بالكامل. ومن أجل تقديم أفضل خدمة لعملاء البنك، عمل بنك قطر للتنمية على تنظيم وتبسيط الإجراءات المرتبطة بطلب القرض وصرفه وإعادة تسديده.

سواءً كنت ترغب في بناء منزل أو شرائه، افتتح بنك قطر للتنمية لك مركزاً خاصًا في شارع حمد الكبير لصرف التمويل الذي تتيحه الدولة للمواطنين القطريين المؤهلين للحصول على هذا النوع من التمويل.

ويمكنك إتمام معاملاتك بكل سهولة وبساطة خلال زيارة واحدة قصيرة لا تتعدّى مدّتها نصف ساعة.

معلومات إضافية

فور استلامك للرسالة النصية من إدارة الإسكان بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية التي تفيد بتحويل طلبك إلى بنك قطر للتنمية، يمكنك الاتصال بالبنك على الهاتف رقم44300000 أو زيارة المركز الكائن في شارع حمد الكبير لاستكمال المستندات وإتمام الإجراءات خلال نصف ساعة فقط لتحصل على التمويل في حسابك خلال يومي عمل تقريبًا.

خدمات متعلقة

خدمة تدقيق من بنك قطر للتنمية

تتيح هذه الخدمة لأصحاب الشركات الناشئة والمشاريع القطرية الصغيرة والمتوسطة الذين يحتاجون إلى المساعدة فيما يخص تسجيل العمليات المالية وإعداد التقارير المالية، خدمات المحاسبة (إدارة الحسابات) والتدقيق السنوي من قبل مكاتب محاسبة محلية وعالمية مختصّة. يساهم بنك قطر للتنمية بتغطية ما يصل إلى 50٪ من تكلفة الخدمة عن طريق منحة مالية.

برنامج "تصدير" من بنك قطر للتنمية

قام بنك قطر للتنمية عام 2011 بتأسيس برنامج "تصدير"، بهدف تطوير وترويج الصادرات القطرية في الأسواق العالمية، ودعم التجارة الخارجية والشركات من خلال تقديم الضمانات الائتمانية للصادرات والخدمات والحلول التمويلية اللازمة لتمويل العمليات التصديرية وتخفيف المخاطر على المصدرين المحليين.

تأمين الصادرات من بنك قطر للتنمية

توفّر هذه الخدمة حماية للمصدّرين القطريين من المخاطر التي يفرضها المشترون من بلدان أخرى، وتقدم خدمة التأمين على الصادرات نوعين من التغطية التأمينية للصادرات: تغطية مخاطر ما قبل الشحن وتغطية مخاطر ما بعد الشحن.

خدمة عيادة من بنك قطر للتنمية

توفر خدمة عيادة المساعدة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة المتعثرة، أو التي تعاني من انخفاض في المبيعات أو عقبات بسبب تكاليفها التشغيلية أو غير ذلك. وتهدف عيادة إلى المساهمة باستمرارية هذه الشركات ودعمها لتشخيص وعلاج كل ما يؤثر سلبًا على ربحية الشركة وازدهارها. ويساهم بنك قطر للتنمية بنسبة تصل إلى 50% من تكلفة الخدمة.