ابحث في حكومي




خطأ: لقد حدث خطأ ما، يرجى يرجى الاتصال بمركز الاتصال الحكومي على هاتف رقم 109 (داخل قطر) أو 44069999 974+، أو المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.

لم يتم العثور على نتائج.

هل تقصد:

الخدمات

يرجى إدخال البيانات المطلوبة لتحديث بيانات الاتصال الخاصة بك.

خدمة إلكترونية

تحديث بيانات الاتصال للمشترك

  • الموضوعات : الإسكان, المال والأعمال
  • الجمهور المستهدف : الأفراد, أعمال

تتيح المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء (كهرماء) للمشتركين إمكانية تحديث بيانات الاتصال الخاصة بهم (رقم الهاتف الجوال والبريد الإلكتروني) إلكترونيًا.

تحديث البيانات إلكترونيًا

  • إدخال رقم البطاقة الشخصية ورقم الكهرباء.
  • إدخال رمز التأكيد.
  • الضغط على "عرض البيانات".
  • إدخال رقم الهاتف الجوال والبريد الإلكتروني.
  • الضغط على "تعديل البيانات".

معلومات إضافية

للاستفسار والمساعدة، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على رقم 991.

خدمات متعلقة

إصلاح واستبدال العدادات التي بها عطل

يمكن للمشتركين إبلاغ كهرماء فورًا عن أي عطل في عدادات الكهرباء والمياه والتي قد تحدث لأسباب كثيرة.

مركز اتصال كهرماء 991

تتيح كهرماء للمشتركين إمكانية الإبلاغ عن الحالات الطارئة وغيرها من المشاكل المرتبطة بالخدمات على مدار الساعة من خلال الاتصال برقم الخدمة 199.

تسجيل المشتركين في موقع كهرماء

يتعين على المشتركين التسجيل إلكترونيًا في موقع كهرماء للاستفادة من العديد من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها كهرماء.

مراكز كهرماء لخدمة المشتركين

يمكن للمشتركين الاطلاع على العناوين التفصيليّة والخدمات المتوفرة ومواعيد العمل وبيانات الاتصال الخاصة بجميع مراكز كهرماء لخدمة المشتركين من خلال الموقع الإلكتروني لكهرماء.