ابحث في حكومي




خطأ: لقد حدث خطأ ما، يرجى يرجى الاتصال بمركز الاتصال الحكومي على هاتف رقم 109 (داخل قطر) أو 44069999 974+، أو المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.

لم يتم العثور على نتائج.

هل تقصد:

الخدمات

Offline_image
خدمات معلوماتية

إرسال الاقتراحات إلى كهرماء

  • الموضوعات : الإسكان, المال والأعمال
  • الجمهور المستهدف : الأفراد, أعمال

يمكن لمشتركي كهرماء إرسال آرائهم ومقترحاتهم إلى المؤسسة حول كيفية تقديم خدماتها بشكل أفضل وذلك من خلال إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني للمؤسسة: customercare@km.com.qa، ويجب أن تشمل الرسالة جميع بيانات المشترك.

معلومات إضافية

خدمات متعلقة

طلب سحب مياه الصرف الصحي (سحب مجاري)

يمكن للأفراد تقديم طلب إلى إدارة شؤون الخدمات لسحب مياه الصرف الصحي من الحفر الامتصاصية غير الموصلة بشبكة الصرف الصحي الرئيسية للمنازل.

دفع فواتير "كهرماء"

دفع فواتير الكهرباء والماء إلكترونيًا

مركز اتصال كهرماء 991

تتيح كهرماء للمشتركين إمكانية الإبلاغ عن الحالات الطارئة وغيرها من المشاكل المرتبطة بالخدمات على مدار الساعة من خلال الاتصال برقم الخدمة 199.

عرض فواتير كهرماء المدفوعة

يمكن للمشتركين عرض كافة الفواتير المدفوعة إلكترونيًا من خلال موقع كهرماء عبر مجموعة من الخطوات البسيطة.