ابحث في حكومي




X

خطأ: لقد حدث خطأ ما، يرجى يرجى الاتصال بمركز الاتصال الحكومي على هاتف رقم 109 (داخل قطر) أو 44069999 974+، أو المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.

لم يتم العثور على نتائج.

هل تقصد:

الخدمات

يرجى إدخال رقم بطاقتك الشخصية ورقم الكهرباء ورقم المشترك.

خدمة إلكترونية

دفع فواتير "كهرماء"

  • الموضوعات : الإسكان, المال والأعمال
  • الجمهور المستهدف : الأفراد, أعمال

يمكنك اختيار أي من قنوات الدفع التالية التي توفرها "كهرماء" لسداد فواتير الكهرباء والماء:

موقع "كهرماء" الإلكتروني

يمكنك سداد فواتيرك إلكترونيًا عبر موقع "كهرماء".

تطبيق "كهرماء" للهواتف الذكية

يمكنك دفع الفواتير باستخدام تطبيق "كهرماء" على أجهزة "الآيفون" و"الأندرويد".

أجهزة الدفع الذاتي لـ "Ooredoo"

يمكنك دفع فواتير "كهرماء" من خلال أجهزة الخدمة الذاتية الخاصة بـ "Ooredoo".

البنوك الشريكة مع "كهرماء"

يمكنك دفع الفواتير من خلال البنوك الشريكة مع "كهرماء" عن طريق الفيزا أو الشيك أو نقدًا، بالإضافة إلى أجهزة الصرّاف الآلي لـ "بنك قطر الوطني".

معلومات إضافية

  • لتسجيل حساب جديد على الإنترنت لتسديد الفواتير، عليك التحقق من رقمك الشخصي عبر موقع كهرماء.
  • للمزيد من المعلومات، قم بزيارة موقع كهرماء أو اتصل برقم 991.

خدمات متعلقة

تفعيل حساب كهرماء

يمكن للأفراد الراغبين في تفعيل الحساب الخاص بهم لدى كهرماء زيارة أحد مراكز خدمات المشتركين التابعة للمؤسسة وتقديم بطاقة الهوية القطرية لتفعيل الحساب.

تزويد الكهرباء والمياه لكبار المشتركين

تتيح كهرماء لأصحاب الأعمال ،الذين يتعاملون مع مشروعات تتطلب كمية كبيرة من الكهرباء والمياه، الاستفادة من إمكانية شراء الكميات المطلوبة قبل الموعد المحدد.

عرض فواتير كهرماء المدفوعة

يمكن للمشتركين عرض كافة الفواتير المدفوعة إلكترونيًا من خلال موقع كهرماء عبر مجموعة من الخطوات البسيطة.

مركز اتصال كهرماء 991

تتيح كهرماء للمشتركين إمكانية الإبلاغ عن الحالات الطارئة وغيرها من المشاكل المرتبطة بالخدمات على مدار الساعة من خلال الاتصال برقم الخدمة 199.