ابحث في حكومي




X

خطأ: لقد حدث خطأ ما، يرجى يرجى الاتصال بمركز الاتصال الحكومي على هاتف رقم 109 (داخل قطر) أو 44069999 974+، أو المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.

لم يتم العثور على نتائج.

هل تقصد:

الخدمات

يرجى تعبئة نموذج الطلب و تقديمه إلكترونيًا، مرفقًا به المستندات المطلوبة.

خدمة إلكترونية

طلب تعديل مهنة

  • الموضوعات : المال والأعمال, التوظيف وأماكن العمل, التأشيرات والوثائق الرسمية
  • الجمهور المستهدف : أعمال

تتيح هذه الخدمة للمقيمين تقديم طلب تعديل المسمى الوظيفي الخاص بهم في البطاقة الشخصية، عن طريق المندوب أو صاحب العلاقة أو أحد المفوضين بالتوقيع، مع إرفاق المستندات اللازمة.

تقديم الطلب إلكترونيًا

  • الضغط على "الخدمات الإلكترونية والاستمارات" من قائمة "الخدمات" على موقع وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، ثم اختيار إدارة "الااستخدام".
  • اختيار خدمة "طلب تعديل مهنة"، ثم الضغط على "قدم الطلب" في صفحة الخدمة.
  • إدخال البيانات المطلوبة (رقم قيد المنشأة ورقم البطاقة الشخصية ورقم الجوال المسجل بنفس رقم البطاقة الشخصية).
  • تحديد مربع التحقق، ثم الضغط على "Submit".
  • إدخال رمز التحقق الذي تم إرساله إلى رقم الجوال الخاص بك.
  • تعبئة البيانات المطلوبة في نموذج الطلب وإرفاق المستندات التالية:
  • صورة البطاقة الشخصية للمفوض بالتوقيع
  • صورة البطاقة الشخصية لطالب التعديل
  • صورة بطاقة قيد المنشأة
  • صورة رخصة البلدية
  • صورة السجل التجاري
  • الشهادات العلمية مصدقة من الجهات الرسمية
  • تحديد مربع " أقر أنا مقدم الطلب بأن جميع البيانات الواردة أعلاه صحيحة وأتحمل المسؤولية في حالة ثبوت غير ذلك".
  • إرسال الطلب.

تقديم الطلب ورقيًا

  • تنزيل نموذج الطلب وتعبئته.
  • إرفاق المستندات التالية:
  • صورة من البطاقة الشخصية للمفوض بالتوقيع ولطالب التعديل
  • صورة من الشهادات العلمية مصدقة من الجهات الرسمية باللغة العربية
  • صورة من بطاقة قيد المنشأة والسجل التجاري ورخصة البلدية سارية المفعول
  • عقد العمل السابق وصورة فاتورة الكهرباء
  • ثلاث نسخ من عقد العمل الجديد موقعة من الطرفين مع الختم الأصلي مع توقيع المخول بالتوقيع في المنشأة
  • شهادة راتب من البنك مع كشف حساب بالراتب لمدة ستة أشهر.

الرسوم

لا يوجد رسوم لهذه الخدمة.

معلومات إضافية

  • الخدمة متاحة للشركات الخاصة والمساهمة
  • يجب إرسال الطلب مع المرفقات المطلوبة للوزارة للمطابقة و التدقيق والاعتماد.
  • يكون تسجيل بيانات العامل بدلالة الرقم الشخصي للعامل.
  • يتحمل مسؤول المنشأة المسؤولية الكاملة عن صحة البيانات المسجلة من خلال الإقرار الإلزامي ضمن الخدمة الرقمية.
  • لمزيد من المعلومات حول الشروط والأحكام والمستندات المطلوبة والخطوات التفصيلية، يمكنك الاطلاع على دليل المستخدم وطريقة الدخول للخدمة.
  • للمزيد من التفاصيل، يمكنك الاطلاع على صفحة المعلومات الخاصة بهذه الخدمة على موقع الوزارة.

خدمات متعلقة

تصديق العقود والشهادات

معلومات حول توثيق عقود العمل والشهادات

التسجيل في نظام العقد الإلكتروني

يسمح لك نظام العقد الإلكتروني بتسجيل شركتك والاطلاع علي البيانات الهامة الخاصة بها مثل: اسم الشركة، والبريد الإلكتروني، والأشخاص المخوليين بالتوقيع والمندوبين.