ابحث في حكومي




خطأ: لقد حدث خطأ ما، يرجى يرجى الاتصال بمركز الاتصال الحكومي على هاتف رقم 109 (داخل قطر) أو 44069999 974+، أو المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.

لم يتم العثور على نتائج.

هل تقصد:

الجمهور

الجمهور

يدرك القائمون على موقع حكومي أن لكل فئة من الجمهور احتياجات مختلفة، لذا تم تنظيم المحتوى بحسب فئات الجمهور لمساعدتك في الوصول إلى الخدمة المناسبة.

Visitors

الافراد

يمكنك التعرّف من خلال بوابة حكومة قطر الإلكترونية "حكومي" على أقرب مدرسة لطفلك وكيفية إصدار رخص القيادة والتأشيرات العائلية.. بالإضافة إلى قوائم بكافة المستشفيات والمراكز الصحية والأندية الرياضية ومراكز التسوق والحدائق العامة، وغير ذلك الكثير من الخدمات والمعلومات التي تحتاجها لتسهيل إقامتك في قطر.

Visitors

الحكومة

بوابة حكومة قطر الإلكترونية "حكومي" هي منصة تجمع كافة الخدمات المقدمة للجهات الحكومة وموظفيها؛ حيث تتواصل البوابة مع كافة الوزارات والجهات الحكومية لعرض أحدث المعلومات والأخبار والخدمات التي تقدمها، وتقوم بتحديثها بشكل دوري، لضمان سهولة الاتصال وإنجاز المعاملات المختلفة.

Visitors

الأعمال

بوابة حكومة قطر الإلكترونية "حكومي" هي محطتك الأولى لتدشين وإدارة أعمالك في قطر.. حيث توفر لك البوابة كافة معلومات وخدمات الأعمال التي تحتاجها، مثل خدمات السجل التجاري واستقدام العمالة وتراخيص المشاريع الصناعية والتصاريح البيئية وفرص الاستثمار والقوانين التجارية ونظام الضرائب.

Visitors

الزائرون

تتيح بوابة حكومة قطر الإلكترونية "حكومي" للزائرين مجموعة متنوعة من الخدمات والمعلومات التي تهم الفرد والأسرة في قطر، حيث يمكنهم التعرّف على القوانين والعادات والتقاليد القطرية، فضلاً عن قوائم كاملة بالمتاحف والمناطق السياحية والفعاليات التي تشهدها الدوحة.

هل لديك أية اقتراحات تخص فئة محددة من الجمهور؟ اتصل بنا