ابحث في حكومي




X

خطأ: لقد حدث خطأ ما، يرجى يرجى الاتصال بمركز الاتصال الحكومي على هاتف رقم 109 (داخل قطر) أو 44069999 974+، أو المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.

لم يتم العثور على نتائج.

هل تقصد:

تفاصيل الخبر

"سدرة للطب" تحصل على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة

  • الجمهور المستهدف: الأفراد
  • المصدر: جلف تايمز, جريدة الشرق
  • الموضوع: صحة
  • التاريخ : 13 فبراير 2020

حصلت سدرة للطب عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع على الختم الذهبي للاعتماد من اللجنة الدولية المشتركة لمستشفاها والمركز الطبي الأكاديمي. ونَوَّهت اللجنة الدولية بالجهود التي قامت بها سدرة للطب كي تصبح مؤسسة تلتزم بمعايير تحسين جودة رعاية المرضى وسلامتهم. وجاء الحصول على هذا الاعتماد عقب عملية تقييم ناجحة أجريت في شهر نوفمبر الماضي وشملت مرافق المستشفى وعمليات التحقق من سلامة المرضى وأهلية المركز الطبي الأكاديمي.

وقال الدكتور عبدالله الكعبي رئيس الإدارة الطبية في سدرة للطب إن هذا الاعتماد يمثل إنجازًا كبيرًا لمستشفى حديث الإنشاء كمستشفى سدرة حيث تمكن من تلبية أعلى معايير الرعاية السريرية الآمنة والأبحاث والتعليم الطبي خلال عامين من افتتاحه بشكل كامل. وأضاف بأنه شهادة على الالتزام بتقديم رعاية عالية الجودة، ووضع سلامة المرضى في مقدمة الأولويات، وتوفير التعليم الطبي المتطور.

وتعمل اللجنة الدولية المشتركة على تحسين معايير سلامة المرضى وجودة الرعاية الصحية على المستوى الدولي، بينما تشجع متطلبات اللجنة المستشفى على تحقيق أعلى المعايير الدولية التي تصبو إلى تحقيق راحة المرضى وسلامتهم، وفي الوقت ذاته تضع توقعات موحدة لهيكلة سير العمل وتحقيق نتائج منظمات الرعاية الصحية المُتعارف عليها.

اضغط على الرابط الخاص بمصدر الخبر للاطلاع عليه كاملاً.