ابحث في حكومي




X

خطأ: لقد حدث خطأ ما، يرجى يرجى الاتصال بمركز الاتصال الحكومي على هاتف رقم 109 (داخل قطر) أو 44069999 974+، أو المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.

لم يتم العثور على نتائج.

هل تقصد:

تفاصيل الخبر

"المواصلات والاتصالات" تؤكد إجراء شركة "موانئ قطر" الصيانة الدورية لزيادة كفاءة المساعدات الملاحية

  • الجمهور المستهدف: حكومة, أعمال
  • المصدر: جريدة الراية
  • الموضوع: المال والأعمال, المواصلات
  • التاريخ : 16 سبتمبر 2020

أَكَّدَت وزارة المواصلات والاتصالات أن الشركة القطرية لإدارة الموانئ (موانئ قطر) تقوم بصيانة كافة المساعدات الملاحية المنتشرة على طول الساحل والممرات المائية على مدار العام، بواسطة أسطولها المتطوّر وخبرات فريقها المحترِف، الذي يسعى لتقديم خدماتٍ بحريةٍ أكثر كفاءة واستدامة على مستوى العالم.

وأضافت الوزارة، في تغريدةٍ على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أن الشركة وبتكليفٍ من الوزارة تعمل على زيادة كفاءة المساعدات البحرية من خلال الصيانة الدورية، بهدف ضمان ملاحة آمنة لجميع السفن في المياه القطرية والحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات.

وتولي شركة مواني قطر اهتمامًا كبيرًا بتطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة، من خلال عمل المسح الدوري والدائم على المساعدات الملاحية، مثل المنارات والعوّامات والأضواء الإرشادية، والاهتمام بصيانتها بشكلٍ مستمرٍ، وفقًا للمواصفات والمعايير العالميّة، الأمر الذي يساعد قباطنة السفن على الإبحار في القنوات الصحيحة والآمنة وتجنبهم المناطق الخطرة وغير الصالحة للملاحة.

اضغط على الرابط الخاص بمصدر الخبر للاطلاع عليه كاملاً.