ابحث في حكومي




خطأ: لقد حدث خطأ ما، يرجى يرجى الاتصال بمركز الاتصال الحكومي على هاتف رقم 109 (داخل قطر) أو 44069999 974+، أو المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.

لم يتم العثور على نتائج.

هل تقصد:

تفاصيل الخبر

"التنمية الإدارية" تستعرض خطتها الاستراتيجية خلال اجتماع مجلس الوزراء

  • الجمهور المستهدف: حكومة, الأفراد, أعمال
  • المصدر: جلف تايمز, جريدة الشرق
  • الموضوع: الدين والمجتمع, المال والأعمال, التوظيف وأماكن العمل
  • التاريخ : 24 سبتمبر 2020

ترأس معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، الاجتماع العادي الذي عقده المجلس ظهر أمس بمقره في الديوان الأميري. 

قَدَّمَ سعادة السيّد يوسف بن محمد العثمان فخرو وزير التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية عرضًا عن الخطة الاستراتيجية لوزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية خلال الاجتماع العادي لمجلس الوزراء. ويأتي ذلك في إطار توجيهات معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بشأن موافاة مجلس الوزراء بالخطط المتعلقة باختصاصات الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى والهيئات والمؤسسات العامة، متضمنةً كافة البرامج والمشاريع التنفيذية والجداول الزمني المُحَدَّدَة للإنجاز ومعايير ومؤشرات قياس تقدم الأداء، وبما يتوافق مع الرؤية الشاملة للتنمية "رؤية قطر الوطنية 2030"، بما في ذلك أية مشاريع للشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، إن وُجِدَتْ.

وبموجب الخطة، تسعى وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية إلى ترقية أداء الجهاز الحكومي، وضبط وتفعيل وتطوير أداء سوق العمل، وضمان رفاهية واستقرار المجتمع تحقيقًا لرؤية قطر الوطنية 2030، وذلك من خلال الإشراف على تنفيذ التشريعات المُنَظِّمة لمجالات عمل الوزارة وتطبيق المعايير الدولية في مجالات التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، باستخدام أفضل التقنيات والخبرات المهنية، وبالتعاون مع الجهات الحكومية والجمعيات المهنية والمنظمات والمؤسسات الإقليمية والدولية العاملة في ذات المجال. 

اضغط على الرابط الخاص بمصدر الخبر للاطلاع عليه كاملاً.