ابحث في حكومي




X

خطأ: لقد حدث خطأ ما، يرجى يرجى الاتصال بمركز الاتصال الحكومي على هاتف رقم 109 (داخل قطر) أو 44069999 974+، أو المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.

لم يتم العثور على نتائج.

هل تقصد:

تفاصيل الخبر

وكالة ترويج الاستثمار بصدد إطلاق منصة رقمية للاستثمار

  • الجمهور المستهدف: الأفراد, أعمال
  • المصدر: جريدة الوطن, جلف تايمز
  • الموضوع: الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات, المال والأعمال
  • التاريخ : 15 أكتوبر 2020

استقبل سعادة السيد محمد بن أحمد بن طوار الكواري النائب الأول لرئيس غرفة قطر في مكتبه أمس سعادة الشيخ علي بن الوليد آل ثاني، الرئيس التنفيذي لوكالة ترويج الاستثمار.

وخلال اللقاء تم التباحث في سبل تعزيز التعاون بين الغرفة ووكالة ترويج الاستثمار، في الترويج لمناخ الاستثمار في قطر والتعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة، وذلك في إطار بذل جهود مشتركة لجذب الاستثمارات الأجنبية. كما تمت مناقشة المجالات المقترحة للتعاون وادراجها ضمن اتفاقية تعاون يتم توقيعها بين الطرفين قريبًا.

وخلال اللقاء، قال سعادة السيد محمد بن أحمد بن طوار الكواري إن الغرفة حريصة على تعزيز التواصل والتعاون مع كافة الجهات الحكومية بما يعزز مساهمة القطاع الخاص في النشاط الاقتصادي والقيام بدوره المأمول في التنمية، لافتًا إلى أنه في هذا الاطار فان الغرفة تسعى إلى تعزيز التعاون مع وكالة ترويج الاستثمار والتي تعتبر الجهة الحكومية المسؤولة عن الترويج للاستثمار في قطر وجذب الاستثمارات الأجنبية، وهو الدور الذي تقوم به أيضا غرفة قطر باعتبارها ممثلا للقطاع الخاص.

ومن جانبه قال سعادة الشيخ علي بن الوليد آل ثاني الرئيس التنفيذي لوكالة ترويج الاستثمار، إن الوكالة يسرها تعزيز التعاون مع غرفة قطر والعمل معا في الترويج لمناخ الاستثمار والفرص الاستثمارية المتاحة في قطر، لافتًا إلى أن الوكالة بصدد إنشاء منصة رقمية للاستثمار سيكون لها دور مهم في التعريف بمناخ الاستثمار في قطر والفرص الاستثمارية المتاحة في مختلف القطاعات.

اضغط على الرابط الخاص بمصدر بالخبر للاطلاع عليه كاملاً.