ابحث في حكومي




X

خطأ: لقد حدث خطأ ما، يرجى يرجى الاتصال بمركز الاتصال الحكومي على هاتف رقم 109 (داخل قطر) أو 44069999 974+، أو المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.

لم يتم العثور على نتائج.

هل تقصد:

تفاصيل الخبر

سمو الأمير يترأس الاجتماع الأول للمجلس الأعلى للشؤون الاقتصادية والاستثمار لعام 2020

  • الجمهور المستهدف: الأفراد, أعمال
  • المصدر: جلف تايمز, صحيفة العرب القطرية
  • الموضوع: البيئة والزراعة
  • التاريخ : 13 فبراير 2020

ترأس حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، رئيس المجلس الأعلى للشؤون الاقتصادية والاستثمار الاجتماع الأول للمجلس لعام 2020 الذي عقد بالديوان الأميري. 

حضر الاجتماع سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، نائب رئيس المجلس، ومعالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، العضو التنفيذي للمجلس، وأصحاب السعادة أعضاء المجلس.

ناقش المجلس الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع، متخذًا بشأنها القرارات المناسبة، كما واطلع المجلس على آخر مستجدات شؤون الطاقة وشؤون الاستثمار وعرض حول الاستراتيجية الوطنية للأمن الغذائي وأهم ركائزها وسبل دعم تلك الركائز.

وناقش المجلس  لاحقًا آخر تطورات هيئة المناطق الحرة، حيث تم استقطاب مجموعة متميزة من كبرى الشركات العالمية للانضمام للمناطق الحرة ومشروع الشراكة الاستراتيجية بين هيئة المناطق الحرة وشركة قطر للبترول، وتهدف الشراكة إلى توحيد الجهود لاستقطاب كبرى الشركات في قطاعات الطاقة، والكيماويات المتخصصة، والطاقة النظيفة.

اضغط على الرابط الخاص بالخبر للاطلاع عليه كاملاً.