ابحث في حكومي




خطأ: لقد حدث خطأ ما، يرجى يرجى الاتصال بمركز الاتصال الحكومي على هاتف رقم 109 (داخل قطر) أو 44069999 974+، أو المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.

لم يتم العثور على نتائج.

هل تقصد:

تفاصيل الخبر

مجلس الوزراء يوافق على 4 مشاريع مذكرات تفاهم

  • الجمهور المستهدف: حكومة, الأفراد
  • المصدر: قطر تريبيون, صحيفة العرب القطرية
  • الموضوع: الدين والمجتمع
  • التاريخ : 19 نوفمبر 2020

ترأس معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الاجتماع العادي الذي عقده المجلس ظهر أمس بمقره في الديوان الأميري.

وعقب الاجتماع أدلى سعادة الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي وزير العدل والقائم بأعمال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بما يلي:

في بداية الاجتماع استمع مجلس الوزراء إلى الشرح الذي قدمه سعادة وزير الصحة العامة حول آخر التطورات للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيدـ19)، وأكد المجلس على استمرار العمل بما تم اتخاذه من إجراءات وتدابير احترازية في سبيل مكافحة هذا الوباء.
وبعد ذلك نظر المجلس في الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال على النحو التالي:

أولاً- الموافقة على اقتراح المجلس الوطني للسياحة بالمشاركة في عدد من المعارض الخارجية خلال عام 2021.

ثانياً- الموافقة على:

1-    مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الشؤون الاجتماعية بين حكومة دولة قطر وحكومة دولة الكويت.
2-    مشروع مذكرة تفاهم بشأن التعاون بين مركز الدراسات القانونية والقضائية بوزارة العدل في دولة قطر ومعهد الكويت للدراسات القضائية والقانونية بدولة الكويت.
3-    مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال العمل الرقابي بين ديوان المحاسبة في دولة قطر وديوان المحاسبة في المملكة الأردنية الهاشمية.
4-     مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال العمل الرقابي بين ديوان المحاسبة في دولة قطر والمجلس الأعلى للحسابات في المملكة المغربية.

اضغط على الرابط الخاص بالخبر للاطلاع عليه كاملاً.