ابحث في حكومي




X

خطأ: لقد حدث خطأ ما، يرجى يرجى الاتصال بمركز الاتصال الحكومي على هاتف رقم 109 (داخل قطر) أو 44069999 974+، أو المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.

لم يتم العثور على نتائج.

هل تقصد:

خدمة العملاء

خدمة العملاء

يقدم مركز الاتصال الحكومي خدمة العملاء على مدار الساعة للمواطنين والمقيمين، وهو نقطة الاتصال الرئيسية للرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالخدمات الإلكترونية الحكومية. إذا كنت تواجه أي صعوبة في الوصول للخدمات الإلكترونية على حكومي أو لديك أسئلة حول المُعاملات الخاصة بك، يرجى الاتصال عبر الهاتف أو الحضور شخصياً أو إرسال تذكرة الدعم الفني الخاصة بك إلكترونيًا.

مركز الاتصال الحكومي

 يمكن التواصل مع مركز الاتصال الحكومي على هاتف رقم: 109 (داخل قطر)، 44069999 أو فاكس رقم: 44069998 أو باستخدام المحادثة الإلكترونية المباشرة أو عبر البريد الإلكتروني: contact@hukoomi.qa. 

ويمكن أيضاً تقديم الاستفسار إلكترونيًا من خلال نظام تذكرة الدعم الفني. لذا يرجى تعبئة نموذج الطلب والضغط على "إرسال" حيث يتم إعطائك رقم التذكرة الذي يمكن إدخاله في وقت لاحق للاستفسار.

مركز الخدمة

مركز الاتصال الحكومي هو نقطة الاتصال الأولى لجميع الأمور المتعلقة بالخدمات الإلكترونية المتوفرة على بوابة حكومي، ولكن إذا كنت تحتاج مزيداً من المساعدة، يمكنك زيارة مركز الخدمة التابع لنا.

يوفر مركز الخدمة التوجيهات ومحطات الخدمة الذاتية والتعليمات خطوةً بخطوة حول كيفية استخدام بوابة حكومي. للتحدث مع موظف مركز الخدمة، يُرجى زيارة الطابق الأرضي بوزارة المواصلات والاتصالات، برج النصر، طريق الكورنيش، بجوار البنك التجاري وبالقرب من المؤسسة العامة للبريد.