تنبيه هَام لمُستخدمي و زُوار حُكـُومي

نلفت عناية السادة مستخدمي موقع حكومي إلى أنهم سيواجهون توقفًا في استخدام الموقع وجميع الخدمات الإلكترونية يوم السبت 29 نوفمبر من الساعة 02:00 ص حتى الساعة 06:00  ص نظرًا لأعمال الصيانة. للاستفسار والحصول على مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمركز الاتصال الحكومي على هاتف رقم 109 (داخل قطر) أو 44069999 974+. نشكركم على صادق تعاونكم معنا.

أغلق الرسالة

نعتذر عن التسبب في أي إزعاج.

مغادرة التنقل

الرئيسية » عن حكومي

عن حكومي

إن بوابة حكومة قطر الإلكترونية (حكومي) هي بوابة العبور الرئيسية التي تمكن جميع المواطنين والمقيمين والزائرين من الوصول إلى معلومات عن دولة قطر، كما أنها تربط الجمهور بالخدمات والبرامج والفعاليات والمبادرات الحكومية.

ومن خلال التعاون مع الهيئات الحكومية ومزودي الخدمات العامة، انطلقت النسخة الجديدة من بوابة حكومي لإتاحة الفرصة للحصول على المعلومات إلكترونيًا وبشكل أكثر سهولة وسرعة، لتكون في متناول الجميع. وتستضيف البوابة العديد من الخدمات الإلكترونية المهمة، كما يمكن أيضًا الحصول على الوثائق الرسمية ونماذج طلبات الخدمات والمعلومات العامة من خلال بوابة حكومي.

حل تسجيل الدخول الواحد

يوفر لك حل تسجيل الدخول الواحد إمكانية الوصول إلى جميع خدمات الحكومة الإلكترونية عن طريق تسجيل دخول واحد فقط، كما تقدم البطاقة الذكية نظام توثيق متكامل للمستخدم عبر جميع منصات الحكومة الإلكترونية، بما في ذلك:

بوابة الدفع الإلكتروني الوطنية

إن إتمام عملية دفع الرسوم إلكترونيًا عن طريق بوابة الدفع الإلكتروني الوطنية عبر موقع حكومي أمرٌ سهل ويسير للغاية، وتعد هذه البوابة بمثابة قناة إيرادات واحدة لكافة الهيئات الحكومية.

منصات متعددة

بالإضافة إلى المدخل الرئيسي عبر بوابة حكومي وأجهزة الخدمة الذاتية التابعة لوزارة الداخلية التي تنتشر في أرجاء الدوحة، يمكنك الوصول الخدمات الإلكترونية المفضلة لديك باستخدام تطبيق حكومي الجوال أو بوابة حكومي الجوال. ويعمل تطبيق حكومي الجوال مع جميع الهواتف الذكية التي تدعم برامج جافا، بينما يمكن الوصول إلى بوابة الجوال من خلال أي متصفح ويب للجوال.

وبوصفه موقعًا ثنائي اللغة بشكل كامل، يمكن تصفح موقع حكومي من خلال النطاقات الإلكترونية الإنجليزية والعربية التالية:

  • www.gov.qa
  • www.hukoomi.qa
  • حكومي. قطر
  • حكومة. قطر

ويتم تحديث بوابة حكومي بصفة منتظمة، ليس فقط للوقوف على آخر التطورات التي تشهدها البلاد، ولكن أيضًا لتحسين مستوى استخدام البوابة. ويسعدنا التواصل معكم واستقبال آرائكم واقتراحاتكم، لذا يرجى التكرم بزيارة صفحة تعليقات واقتراحات.


أراء عن حكومي


بوابة حكومي الجوال

خريطة قطر صورة فقط